الأخبارمحليات

قيادي عسكري بارز في الشرعية يطالب وزير الدفاع باعتقال “السيد” على الفور بسبب هذه الإتهامات ” وثيقة “

حيروت – خاص :

وجه قائد لواء النقل العام التابع لحكومة الشرعية العميد امجد خالد مذكرة الى كلا من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية في حكومة الشرعية .

وفي مذكرته طالب العميد امجد خالد كلا من وزيري الداخليه والدفاع بأعتقال القيادي العسكري صالح السيد والتابع لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا.

وأوضح العميد امجد خالد ان القيادي صالح السيد متهم بقضايا تفجيرات واحتواء لعناصر من تنظيم القاعدة واعتقالات وتصفيات لكثير من افراده في اللواء وبعض ابناء مديرية دار سعد .

واشارت المذكرة الى ان السيد عمل على احتواء بعض عناصر القاعدة وكان من بينهم نادر مقاديشو عضو خليه اختتطاف القنصل السعودي اضافة الى اعتقاله لرئيس عمليات اللواء نزيه العزبي حتى هذه اللحظة اضافة الى تصفية الملازم خالد يوسف فرحان .

وبحسب المذكرة فأن السيد عمل على اخفاء اكثر من ٣٠ فرد من افراد لوائه قسرا اضافة الى مداهمة ضباط منتسبي اللواء في مديرية دار سعد والمشاركة مع الانقلاب على الدولة واقتحام معسكر لواء اللنقل العام .

كما اوضح العميد امجد خالد ان السيد شارك بأعمال وتفجيرات ارهابية في محافظتي عدن ولحج مشيرا الى انه يمتلك الأثباتات والأدله لمثل هذه الاعمال التي ارتكبها القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا صالح السيد .

ياتي هذا بعد ان وجه مدير أمن محافظة لحج التابع للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا اللواء “صالح السيد” مذكرة لنُظرائه في عدن ومنهم مدير أمن عدن اللواء “مطهر الشعيبي” وذالك للمطالبه بإلقاء القبض على “أمجد خالد” -قائد لواء النقل في قوات الشرعية والمتواجد في مقر التحالف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى