الأخبارمحليات

عاجل : بيان رسمي جديد من شركة الغاز بصنعاء يتضمن خبرا سيئا للمواطنين بخصوص توزيع الغاز وتكشف عن الاسباب

 

حيروت _ خاص

أصدرت شركة الغاز التابعة لصنعاء ،قبل  قليل، بيانا رسميا جاء فيه :

نظراً لإستمرار القطاع في منطقة العرقين خط صافر – مأرب على مقطورات الغاز لليوم الثامن على التوالي ، وعدم دخول مقطورات الغاز المخصصة للمحافظات ، توقفت آلية البيع عن طريق العقال .

وتنوه الشركة بانه سيتم استئناف التوزيع عبر آلية العقال عند دخول هذه المقطورات وانتهاء القطاع .

مع العلم انه يومنا هذا السبت سيتم انزال كميات عبر العقال لعدد من الاحياء بالامانة وهي الكميات المتوفره حالياً .

كما نؤكد بان قيادة الشركة في صنعاء على تواصل مع قيادة الشركة في صافر لحل مشكلة القطاع كون مادة الغاز مرتبطة بحياة كل مواطن يمني وان استمرار احتجاز مقطورات الغاز سيفاقم الازمه ويزيد من معاناة المواطنين في ظل هذه الظروف .

ونتاجاً لهذا التواصل والجهود من قبل قيادة الشركة هناك وعود بحل هذه المشكلة خلال الساعات القادمة ونحن بانتظار ما ستفضي اليه هذه الوعود .

وحرصاً من الشركة اليمنية للغاز على تغطية احتياج السوق من مادة الغاز في ظل استمرار القطاع على مقطورات الغاز ، فقد قامت بانزال كميات من الغاز المستورد عبر محطات السيارات لتعبئة اسطوانات الغاز للمواطنين ، وسيتم التنسيق مع السلطة المحلية في المديريات لصرف هذه الكميات للحارات بوجود العقال منعا للإحتكار والتلاعب بحيث تصرف هذه الكميات للمواطنين .

وإننا في الشركة اليمنية للغاز نناشد الشرفاء من ابناء مأرب للتدخل العاجل والافراج عن مقطورات الغاز المحتجزة في منطقة العرقين خط صافر – مأرب كون استمرار احتجاز مقطورات الغاز يعد إمعاناً في زيادة معاناة ابناء الشعب اليمني العظيم .

حفظ الله اليمن ارضاً وانساناً

#الشركة_اليمنية_للغاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى