الأخبارمحليات

تفاصيل إعتداء جنود قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن على موظف المطار

حيروت – خاص :

كشفت الناشطة الجنوبية سلوى اللحجي ، اليوم الجمعة،  عن تفاصيل اعتداء جنود محسن الوالي قائد الحزام الامني في عدن ، على موظف التفتيش الأمني في بوابة مطار عدن الدولي .

وقالت اللحجي « اليوم بعد الفجر تقريباً الخامسة والنصف كنت مودعة بنت خالتي إلى مصر في مطار عدن الدولي وفي بوابة صالة المطار وطابور دخول المسافرين ، دخل شخص ومعه نساء تقريباً ست أو سبع دخلوا الصالة بدون طابور حراسة الباب صاحب الجهاز التفتيش سمح للنساء يدخلوا وقال للرجال ! لو سمحت ارجع أمسك طابور ، كلنا لا نعرفه حتى العسكري ولا عنده بلاغ مسبق انه محسن الوالي صاحب الحزام الأمني، المهم دخلوا حراسته يالله يالبج على صاحب الأمن السياسي أمام المسافرين والدم ينزف من راسة ونخره من اللبج !! وياقشيط على البنادق  جابوا لنا الرعب ، المهم الوالي قال لهم  اسعفوه على حسابي بكل وقاحة ومشى .

واضافت سلوى بقولها «أقسم بالله هذه حقيقة وأمام عيني حصل والذي معه معروف بالمطار يساله إيش حصل اليوم بعد الفجر ، عيب مش هذا الدولة الذي ننشدها ، وماهو الفرق بين أفعال الأمن المركزي وأفعال الحزام الأمني ، عاد هذا جنوبي على جنوبي الذي قالوا عليه محرم دم الجنوبي على الجنوبي حرام ” .

واختتمت بقولها « بدل مايشكر العسكري على التركيز والحس الامني في التفتيش ويلاحظ اخلاصه مفروض يفاجئه بتكريم ، ويحسسه انه يراقب الحس الأمني عند كل فرد في المطار مش المكافئة بلبج وإهانة للشرف الوطني ، عن أي دولة تتحدثون – حسب تعبيرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى