الأخبارمحليات

إحتدام الخلافات بين مدير “دار سعد ” ومدير أمن عدن لهذا السبب

حيروت –  خاص

نشبت خلافات حادة بين الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعد ومدير أمن عدن العميد مطهر علي الشعيبي على ذمة ارض محوشة تتبع المستثمر علي درهم العبسي.

ودعا باراس ، في تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» ، إلى إيقاف العبث الذي يقوم به العبسي ودفع الأطقم الأمنية لتمكين “المتنفذ ” من أملاك المواطنين والذي سيقود لمشاكل لا تحمد عقباها – حسب تعبيره.

ويتهم أحمد باراس مدير أمن عدن بحماية حوش المستثمر علي درهم والذي كان من المقرر هدمه من قبل مدير عام دار سعد ، غير ان مدير الأمن عزز بحماية امنية لحماية العبسي  واعتراض أي اعتداء يطال الحوش الواقع في مديرية دار سعد.

وعقبت ادارة أمن عدن على اتهامات مدير عام مديرية دار سعد ببيان رسمي جاء فيه « أن الأجهزة الأمنية التي تشارك في حملات إزالة العشوائيات هي جهات تنفيذية ولا تتحمل أي تبعات حول عمليات الإزالة ، وأن الأجهزة الأمنية تنفذ حملات الإزالة وفقا لتوجيهات الجهات المختصة وفي مقدمتها مكتب الأشغال وبناء على قرارات واجتماعات اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن.

وكشف بيان إدارة أمن عدن « أن الأجهزة الأمنية تنفذ الحملات وفقا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام شرطة العاصمة اللواء مطهر الشعيبي وبمشاركة الجهات  المختصة في النطاق الجغرافي لمكان تنفيذ الحملة”.

واعتبر البيان تصريحات مدير عام مديرية دار سعد بأنها ” حملات تشهير مغرضة تستهدف الأجهزة الأمنية ”

هذا وماتزال الخلافات قائمة في تحد بين الطرفين ، ولم تقم أي جهة بالفصل بما يحدث قبل تطور الخلاف حسب تهديدات مدير عام مديرية دار سعد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى