الأخبارمحليات

تعرف على الفضيحة التي تسببت بمنع الرئيس هادي اعلان قرار جمهوري بعد توقيعه بساعات

حيروت_ خاص:

كشف مصدر مقرب من مدير مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض عن توجيهات عاجلة من الرئيس هادي تقضي بمنع اعلان قرار جمهوري جديد  عقب توقيعه بساعات وبتجميد القرار حتى اشعار اخر .

واوضح المصدر ان القرار الرئاسي يخص المحامي اليمني البارز / محمد المسوري الذي وقع الرئيس هادي في ساعة متاخرة من مساء امس قرارا جمهوريا جديدا قضى بتعيينه مستشارا قانونيا لرئاسة الجمهورية بناء على عرض مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وتزكية وترشيح نائب الرئيس الفريق علي محسن الاحمر .

ولفت المصدر الى ان مكتب رئاسة الجمهورية اليمنية بالرياض تلقى برقية عاجلة من مديرية امن العاصمة السعودية الرياض تؤكد تواجد محمد المسوري واثنين اخرين من الجنسية اليمنية في سجن بحي الملز بالرياض وانهم قدموا وثائق تشير لعملهم بمكتب الرئاسة اليمنية في الرياض ..

واضاف المصدر ان مكتب الرئاسة اليمنية تحركت بشكل عاجل لمتابعة الافراج عن المسوري ورفيقيه بعد اتضاح اسباب اعتقالهم من قبل قوة امنية سعودية عصر اليوم الثلاثاء عقب تلقيها بلاغا بوجود مجموعة اجانب يتناولون ممنوعات في نهار شهر رمضان بجناح خاص باحد فنادق حي الملز ..

واردف المصدر ان المسوري وزميليه كانوا مخزنين ولاتوجد لديهم اي ممنوعات سوى القات وان افطارهم في شهر رمضان المبارك الى جانب تعاطيهم القات قد تسبب في سجنهم وتوقيفهم .

وتوقعت المصادر اطلاق سراح المسوري واثنين اخرين من رفاقه في غضون ساعات كون مكتب الرئيس هادي ونائبه قد اجريا اتصالات حثيثة مساء اليوم مع قيادات سعودية كبيرة لاطلاقهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى