الأخبارمحليات

وصول قافلة غذائية رمضانية الى المهرة مقدمة من سلطنة عمان

حيروت – المهرة :

وصلت اليوم قافلة غذائية الى محافظة المهرة مديرية حوف بمعية مندوب الهيئة العمانية بالمحافظة الأستاذ عبدالله نيمر، والأستاذ صالح نيمر حصة المديرية ضمن قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة لأبناء مديرية حوف من الشقيقة سلطنة عمان ممثلة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية، وبحضور الشيخ بدر المكتومي والشيخ أحمد البلوشي.

وتتكون حصة المديرية من 7 قواطر موزعة على 2,000 سلة غذائية تتكون من (دقيق، زيت، أرز، شاي، سكر، قهوة، تمر) ضمن مشروع الإفطار السنوى التي تقدمة الحكومة العمانية.

وخلال عملية وصول القافلة أشاد مكي بالدعم الذي تقدمه السلطنة ممثلة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية لمحافظة المهرة ولمديرية حوف خاصة في الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية.

وأضاف “هذا الدعم ليس بغريب على الأخوة العمانيين فهم يتنافسون دائما إلى فعل الخير”.

وعبر مكي عن شكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله بن نيمر على جهودهم المبذولة لوصول قوافل المساعدات إلى كافة مديريات المهرة .

كما اشاد مكي بتعاون القائمين على الجمارك، الذين سهلوا إجراءات دخول القاطرات.

وثمن مكي وقوف ومساندة عًمان للمهرة في هذه الظروف الصعبة وتقديم المساعدات والمشاريع التنموية، متمنيا لجلالة السلطان هيثم بن طارق، موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق، مواصلا الشكر للشيخ محمد بن حمود الذهلي القائم بأعمال الهيئة.

من جهته أوضح الشيخ سعيد سعيدان، المدير المساعد للهيئة العمانية فرع ظفار، أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي أسسها المرحوم الراحل السلطان “قابوس بن سعيد” رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان “هيثم بن طارق” ودعمه للشعب اليمني .

واشار الى ان هذه المساعدات تأتي تجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى