الرياضة

مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تتجة انظار عشاق كرة القدم مساء اليوم السبت الى مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة مباشر ضمن مباريات الدوري الاسباني. مباراة كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة تعتبر مصيرية لتحديد المؤهل للمنافسة على لقب الدوري الاسباني. وستقام المباراة على ملعب ريال مدريد البديل الفريدو دي ستيفانو الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

فريق ريال مدريد يدخل مباراة الكلاسيكو اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراة الذهاب أمام ليفربول ربع دوري ابطال اوروبا. بالرغم من تواجد غيابات كثيرة في صفوف النادي الملكي ومن آبرزها قلب الدفاع سيرخيو راموس ونجم الوسط البلجيكي هازارد كارفخال، وفاران.

في المقابل يلعب برشلونة مباراة الكلاسيكو اليوم وعينه على خطف الثلاث النقاط لتعزيز حظوظة في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني. وذلك بعد تقليص الفارق بينه وأتلتيكو مدريد متصدر الدوري حالياً بفارق نقطة واحدة بعد هزيمة الاتلتيك في الجولة السابقة. كما شهدت تشكيلة برشلونة الرسمية عودة النجم الاسباني المدافع جيرارد بيكه والظهير الإيمن سيرجيو ريبورتو. فيما يستمر غياب البرازيلي لاعب الوسط فيليبو كوتنيو والمهاجم الصغير انسو فاتي.

يذكر أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو الرسمي الى الحكم مانزانو بديلاً عن ماتيو لاهوس بسبب إصابة عضلية.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، تشكيلة مباراة الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى