الأخبارمحليات

عاجل : فلكي يمني يعلن عن أول أيام شهر رمضان المبارك

حيروت – متابعات

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي في حسابة على “فيسبوك” ان الثلاثاء المقبل 13 ابريل هو أول ايام شهر رمضان المبارك..

وقال الجوبي ان الأجواء ليوم غد الجمعة 9 ابريل ٢٠٢١ ستكون اجواء دافية وغائمة جزئيا مصحوبة برياح بسرعة ١٦ كم في الساعة وضغط جوي منخفض من بعد الظهر

( درجة الحرارة الكبرى : ٢٧ والصغرى ١١ ) وان هذه الايام ايام نيسان والمثل يقول :
“اذا دخل نيسان بالسلامه فلا تقاربها ولو حمامه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى