اخبار مميزة

محافظ أبين يبعث رسالة شكر وعرفان لكل من تواصل للإطمئنان على صحته

حيروت – خاص :

بعد الوعكة الصحية التي ألمت به خلال الأيام الماضية بعث محافظ أبين المجاهد حسين زيد بن يحيى رسالة شكر وعرفان ومعه الشرفاء الأحرار من المحافظات الجنوبية المحتلة والمكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي والمجاهدين من أنصار الله (تنظيم الجنوب) لكل من قام بواجب الزيارة ومن أتصل وتواصل للإطمئنان على صحته ولكل من سأل عنه أثناء مروره بوعكة صحية..

وعلى رأسهم قائد الثورة والمسيرة القرآنية.. السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي.. والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن مهدي المشاط.. والقياديان من أنصار الله أمين المداني وفضل أبو طالب.. وكذلك معالي الشيخ الفريق علي القيسي ووزير القطاع الصحي د. طه المتوكل.. وكثيرون لم يسع المقال لذكرهم.

حسب رسالة الشكر التي بعثها والتي قال فيها مع التحسن المستمر والبطيئ وظهور النتائج الإيجابية المبشرة في صحتي ورغم مكوثي في العناية المركزة.. إلا إني أتقدم أيضاً بالشكر الكثير لكل من إتصل وتواصل وسأل فرداً فرداً.. ولكل من إنشغل وأنزعج واتصل ووجد الهواتف مغلقة.. أكرر شكرهم بعد شكر المولى واهب النعم ومانح الصحة والعافية لعباده وخلقه الرحمن الرحيم سائلاً الله عز وجل الصحة والعافية للجميع.

وإختتم رسالته بقوله: “في أصعب اللحظات وأقساها تنسى كل ألم تشعر به أمام كم المحبة والإهتمام الذي وجدته منكم.. دعواتكم وسؤالكم خفف ألمي وأنساني ما أعاني منه.. وأرجو أن يتقبل كل من إتصل بى عبر الهاتف إعتذارى لعدم إستطاعتى الكلام وذلك حسب تعليمات الأطباء..

أشكر لكم حرصكم وسؤالكم عني.. وأسأل الله العزيز الحكيم أن يجزي كل من دعا لي بالعافية والشفاء أن يلبسه ثوباً من العافية ويفرج عنه كل هم.. وأن يغفر لي ولكم.. شكراً لكم جميعاً عسى الله أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى