الأخبارمحليات

أول برلماني يشن هجوماً مشتركاً على حكومتي صنعاء وعدن ويتهمهما بارتكاب جريمة حرب

حيروت – متابعات خاصة

قال عضو مجلس النواب بصنعاء، عبده بشر، في منشور على صفحته بالفيسبوك، إنه “عندما نتكلم عن مرتبات المعلمين والمعلمات والاكاديميين ومرتبات موظفي الدولة المنقطعة رواتبهم منذ عدة سنوات في ظل اللا مبالاة وصمت وتلذذ السلطة الفاشلة والفاسدة في الداخل والخارج  ليس للمزايدة أو استهداف أحد و انما من واجب المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقنا جميعا”.

وأضاف: “هذه جريمة لا تقل عن جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية ومن يدافع عن مثل هذه المطالب والحقوق هذا شرف كبير ورد لجميل من أفنوا حياتهم من أجل خدمة المجتمع والرفع من شؤونه واخراج مجتمع متعلم مثقف يواكب تطور العالم في جميع المجالات”.

وتابع: “ولا يقف ضد هذه المطالب الا جاهل أو حاقد أو فاسد أو ظالم أو ناكر للجميل”.

وتساءل: فهل حلول شهر رمضان يبعث في قلوب أولئك وهؤلاء الرحمة وتدفع المرتبات والحقوق فسد جوع الناس أقرب وأسهل لمن يريدون الجنة أم انهم استحلوا أكل أموال الناس بالباطل وهنا نشير الى ما قاله أمير المؤمنين (والله لوكان الفقر رجلا لقتلته) رضي الله عنه وارضاه؛ حد تعبيره.

وأكد على أن “الصبر له حدود فتجويع وإفقار الناس وعدم البحث حتى عن حلول ومعالجات في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها الوطن والمواطن جريمة لا تسقط بالتقادم ونهاية الظلم والظلمة محتومة”.

وختم حديثه قائلاً: “افيقوا من غفلتكم وسباتكم وتعنتكم وراجعوا انفسكم قبل فوات الاوان لأن أمر الله وفرجه آت لا محاله اللهم انا بلّغنا اللهم فاشهد ” .

ويعاني كافة المواطنون في كل المحافظات دون استثناء من انقطاع للمرتبات وتردي الظروف المعيشية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى