الأخبارمحليات

مظاهرات شعبية تطالب بتحسين الوضع الخدمي والمعيشي في لحج وهكذا تعامل المجلس الانتقالي معها

حيروت – خاص :

نظم مئات المواطنيين في مدينة الحوطة بلحج مظاهرة شعبية شاركت فيها جموع من مديريات ردفان، وتبن، ويافع، والحوطه للتنديدد بتدهور الوضع الخدمي والمعيشي في البلاد .

وقالت مصادر محلية ان المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا عمل على ركوب موجة الاحتجاجات وتحويلها الى مكايدات سياسية لتحقيق مكاسب سياسية جديدة .

وأضافت المصادر ان اغلب المشاركون في الاحتجاجات من المواطنيين في محافظة لحج وليس في شعاراتهم اي مكايدات سياسية وانما خرجو مطالبين بتحسين الوضع الخدمي والمعيشي في البلاد .

واكدت المصادر ان عدد من الاطقم الامنية التابعة للقيادي عواد الشلن احد اذرع القيادي في المجلس الانتقالي صالح السيد مدير آمن لحج انتشرت في احياء وشوارع ومداخل لحج قبيل خروج المتظاهرين في محاولة منها لقمع الاحتجاجات في حال انحرفت عن المسار الذي خططته لها عقب ركوبها .

وبحسب المصادر فقد جابت المظاهرة الجماهيريه شوارع وأحياء مدينة الحوطة مرددين شعارات مناوئه لمحافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي والمعين من قبل حكومة الشرعية .

كما تجمهر المحتجون امام مبنى المحافظة مرددين شعارات وهاتفات مناوئة لحكومة الشرعية ومحافظ المحافظة في حين ردد محتجين اخرين من المواطنين وممن خرجو في الاحتجاجات لمطالب مشروعة شعارات مطالبة بتحسين الوضع المعيشي والخدمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى