الأخبارمحليات

كاتب سعودي يشن هجوما على الأمارات ويكشف اسباب اقتحام قصر المعاشيق بعدن ” صور “

حيروت – متابعات خاصة :

شن الكاتب السياسي السعودي سليمان العقيلي هجوما عنيفا على الامارات وادواتها في العاصمة المؤقتة عدن المجلس الانتقالي وقوات الاحزمة والأمنية.

وقال العقيلي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر ان “غوغاء المجلس الانتقالي وبامر من داعمه الاقليمي ( على مايبدو ) – في إشارة الى الامارات- يقتحمون ( المعاشيق) مقر الحكومة الشرعية في عدن التي نتجت من اتفاق الرياض”.

وأكد العقيلي أن “هذه التطورات تأتي بعد تكبد الحوثيين خسائر فادحة في الجبهات الشمالية” في إشارة الى محاولة الانتقالي تخفيف الضغط على قوات الحوثي في جبهات تعز ومارب وحجة وغيرها.

وفي تغريدة أخرى قال العقيلي: “حصحص الحق وظهر الباطل بمحاولة اسقاط حكومة الوحدة الوطنية وطردها من عدن تتكشف الحقائق، ويتأكد ماكنت احذر منه طيلة سنوات عن وجود مصادر تهديد للأمن القومي السعودي (من غير الحوثيين وايران) في إشارة واضحة الى الامارات التي تقف خلف كل هذه الفوضى العارمة.

وأضاف العقيلي انه “لا ينبغي ان تكون عدن اداة ضغط على السعودية او تهديد لأمنها”.

وجاء رد العقيلي تعليقا على تغريدة نشرها موقع “إرم نيوز” الاماراتي على حسابه بتوتير غطى بموجبها عملية اقتحام قصر معاشيق في عدن.

كما كشف العقيلي عن حقيقة الهجوم على قصر معاشيق والاكاذيب التي يروج لها الانتقالي ان الهجوم ناتج عن مطالبات بتحسين الخدمات بالقول : “الهجوم على (المعاشيق) ليست قضية معيشية انما سياسية والدليل : – جنود وموظفو الانتقالي(المهاجمين)يتسلمون رواتبهم بوقتها (وعلى داير مليم) من الحكومة التي تمولها السعودية (وليست الامارات)!

وكانت مجاميع مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من دولة الامارات اليوم الثلاثاء، أقدمت على اقتحام قصر المعاشيق مقر حكومة الشرعية بمحافظة عدن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى