الأخبارمحليات

ناشطون يتهمون الوالي بتهميش حزام الصبيحة ويهددون بقلب الطاولة

حيروت – خاص :

تداول ناشطون في الإعلام اتهامات على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بيانات تندد بتهميش الحزام الامني في الصبيحة من قبل قائد الدعم والإسناد محسن  الوالي .

وقال الناشطون في بيانهم إن الحزام الأمني في الصبيحة يتعرض للمؤامرة والتهميش من قبل المدعو محسن الوالي قائد قوات الدعم والاسناد في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا.

وجاء في البيان « لقد صبر الحزام الأمني في الصبيحة من ذوا ثلاثة اعوام لسياسة التهميش  رغم التزام قيادة الصبيحة  في ممارسة  اعماله الوطنية مخلصاً للقضية الجنوبية  ولم يتزعزع ولن ينحاز بل ضل  واقفاً  شامخاً ولم يستسلم لتلك العثرات والتبعات والمضايقة التي يمارسها محسن الوالي .

وبحسب البيان فأن المدعو محسن الوالي يرفض اعتماد تسوية الهيكلة للحزام الامني بالصبيحة ، في الوقت الذي اعتمدها للألوية التي تشكلت ما بعد الحزام الامني ومكنها من استلام رواتبها بكل المستويات  .

وفي ختام البيان حمل الدعم والإسناد مسؤولية التهميش الذي يتعرض له حزام الصبيحة لكل ما سيحدث في حال لم يستجيبوا لمطالبهم ومنحهم حقوقهم على مدى ثلاثة أعوام والتي هي معتمده من قبل التحالف .

وأوضح البيان انه في حال لم تصرف فانهم جاهزون لقلب الطاولة والتي سيكون عواقبها عظيمة ونحن نتحدث من ارض الواقع وليس لأجل التشوية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى