الأخبارمحليات

الشيخ علي الحريزي يزور مركز الفرض الأمني في المهرة

حيروت – المهرة :

زار المرجعية الإشرافية العليا لمجلس الانقاذ الوطني اليمني الجنوبي الشيخ علي سالم الحريزي، الخميس، مركز الفرض الأمني في مديرية منعر التابعة لمحافظة المهرة .

وخلال الزيارة اطلع الشيخ الحريزي على سير العمل في المركز مؤكداً حرص المجلس العام، على دعمه بالإمكانيات المتاحة، باعتباره البوابة الغربية لمحافظة المهرة.

وأوضح الحريزي، أن “تأسيس هذا المركز، كان ضرورياً لتأمين المحافظتين (المهرة وحضرموت) بعد ضعف السلطة الأمنية عقب اندلاع الحرب” مشيراً إلى وجود تنسيق بين المركز والسلطات الأمنية في محافظة المهرة.

وأضاف الحريزي في تصريح لقناة “المهرية” نحن سعداء أن نزور هذا المركز باعتباره البوابة الغربية الوسطى لمحافظة المهرة في حضرموت”، مثمناً حرص قبائل “بن يسهول” المهرية في هذا المكان على أمن المهرة وحضرموت.

من جانبه، ثمن الشيخ بخيت مصلح يسهول، رئيس دائرة الشيوخ بالمجلس العام، زيارة الشيخ الحريزي والوفد المرافق له، واهتمامه بمركز الفرط الأمني.

كما عبر بخيت عن شكر أصحاب المركز من قبيلة “يسهول” لجنة الاعتصام السلمي والمجلس العام والشيخ الحريزي على زيارتهم ودعمهم للمركز والاهتمام به.

الجدير بالذكر، أن زيارة الشيخ الحريزي إلى جانب عدد من قيادات اعتصام المهرة إلى هذا المركز، يأتي، في إطار الزيارات الميدانية للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى