الرياضة

رئيس اليوفي السابق يهاجم رونالدو بعد خروج السيدة العجوز من دوري الأبطال

حيروت – متابعات رياضية

يعتقد جيوفاني كوبولي جيجلي رئيس يوفنتوس السابق أن السيدة العجوز كانت على خطأ في التوقيع مع كريستيانو رونالدو، كما انتقد بافيل نيدفيد وفابيو باراتيتشي.

خرج يوفنتوس من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو الليلة الماضية بعد أن كان مجموع المباراتين 4\4 لكن الفريق البرتغالي تأهل بأفضلية الأهداف خارج الأرض.

قال رئيس يوفنتوس السابق لإذاعة راديو بونتو نوفو : “رونالدو كان توقيعاً خاطئاً بالتأكيد، لقد قلتها من أول يوم له في اليوفي”.

استطرد: “إنه بطل عظيم، ولكنه مُكلف للغاية والآن الأمر متروك ليوفنتوس، لقد دفعوا له مليون يورو لكل هدف ويجب أن ينقذ أندريا آنييلي نفسه لكنه ليس لديه شركاء عمل رائعون في هذا الوقت”.

واصل : “أنا لا ألوم بيرلو، لقد قمت من قبل بتعيين فيرارا في يوفنتوس ولم تكن تجربة إيجابية، لكن آنييلي كررها وخاطر مع بيرلو، كما أنه لم يكن يريد ساري ووافق فقط بسبب ضغوط نيدفيد وباراتيتشي عليه، اليوفي بحاجة لإعادة البناء الآن”.

اختتم حديثه: “يجب على النادي التخلي عن رونالدو في نهاية الموسم والأمر نفسه ينطبق على باراتيتشي، ربما قام آنييلي بترقيته لإزالته من منصبه بعد ذلك، ربما يكون هذا هو السيناريو”.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى