غير مصنف

بيان صادر عن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي

حيروت – متابعات :

يا جماهير شعبنا :
تتابع قيادة ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي وقيادات الفروع بقلق وعن كثب مجمل التطورات والأوضاع المتردية في المحافظات الجنوبية المحتلة وتدين و بشدة الأعمال والممارسات التعسفية التي تنفذها الأجهزة الأمنية القمعية التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي وحكومة الفنادق ضد انتفاضة الجماهير الشرعية في مختلف المحافظات الجنوبية المحتلة والتي تنادي بضرورة رحيل قوى الاحتلال الإماراتي-السعودي واذنابهم في الداخل .

يا أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار والشرفاء :
ندرك جميعا أن طريق التحرر من الظلم والتبعية ليس مفروشا بالورود ولكنة السبيل الوحيد لاستعادة كرامتنا وحقوقنا المسلوبة.
إن حالة الارتهان والتبعية للخارج وسياسة الانبطاح و التخاذل والتفريط بحقوق المواطنين والسيادة الوطنية التي تمارس من قبل المجلس الانتقالي وحكومة الفنادق قد أوصل المحافظات الجنوبية المحتلة إلى وضع غير مسبوق من التردي والانفلات في كل المستويات وأصبح المواطن يعاني الكثير من المأسي والصعوبات ولأول مرة في تاريخ شعبنا .

يا أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة :
أن مرحلة التشظي والتشرذم قد ولت إلى غير رجعة وعلينا الآن توحيد الصفوف والوصول إلى اصطفاف جنوبي لمواجهة هذا العبث .
إننا الآن أمام منعطف تاريخي هام في حياة شعبنا أما أن نكون أو لا نكون ؛ لذلك علينا مواصلة النضال التحرري بكافة الطرق والوسائل والسبل المتاحة .

يا ابنائنا في الداخل :
نتوجه اليكم كقيادة في المكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي وقيادات الفروع بنداء إلى كل أحرار وشرفاء الجنوب إلى البدء في المرحلة الثانية من نضالنا وهو إعلان العصيان المدني مالم علينا بالتصعيد إلى مرحلة الكفاح المسلح التي تسبقها مرحلة التسلح بالوعي فالعدو لايعرف غير هذة اللغة وهي لغة القوة .
وفي الأخير نؤكد لكم أن إخوانكم في قيادة الملتقى والفروع وكل أعضاء الملتقى معكم دوما وفي نفس الخندق حتى تحرير كل شبر من أراضينا من دنس الاحتلال وعملائهم في الداخل .

سمير المسني /
عضو المكتب التنفيذي لملتقى التصالح والتسامح الجنوبي – رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى