الأخبارمحليات

مصدر سعودي يكشف عن المشهد والتفاصيل الكاملة لليلة من الرعب داخل الأسرة السعودية الحاكمة … وهذا هو المكان الذي إختبأ فيه الملك السعودي

حيروت – خاص :

كشفت مصادر سعودية اليوم الإثنين عن معلومات جديدة تظهر حالة الهلع والرعب الكبيرين الذين تعيشها الأسرة الحاكمة في المملكة السعودية جراء تصاعد عمليات الردع اليمنية التي شنتها قوات الحوثي وستهدفت العمق السعودي.

وقال المغرد السعودي الشهير “مجتهد” في تغريدة له رصدها محرر موقع ” حيروت الأخباري ” أن وزارة الدفاع السعودية تم اختراقها بفضل الله وتعاون الشرفاء فيها من ضباط وأفراد”, حسب قوله.

وأضاف مجتهم انه تم رصد وجود تسريبات ومعلومات دقيقة لتحركات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأكد مجتهد نقلا عن مصدر أمني مقرب ان الملك السعودي سلمان يعيش حاليا في ملجأ بباطن الأرض أعد لحالة الطوارئ والحروب.

وكانت قوات الحوثي قد اعلنت مساء امس الأحد أن القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِ المسيرُ تمكنت من تنفيذِ عمليةٍ هجوميةٍ واسعةٍ ومشتركة في العمقِ السعوديِّ بأربعَ عشرةَ طائرةً مسيرةً وثمانيةَ صواريخَ بالستيةٍ منها عشرُ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد3 وصاروخ “ذو الفقار”.

وبحسب بيان الناطق الرسمي لقوات الحوثي العميد يحيى سريع فأن هذا التعيد ياتي ضمن عملية توازن الردع السادسة والتي استهدفت شركةَ أرامكو في ميناءِ رأسِ التنورةِ وأهدافاً عسكريةً أخرى بمنطقةِ الدمامِ .

اضافة الى استهدافُ مواقعَ عسكريةً أخرى في مناطقَ عسيرَ وجيزانَ بأربعِ طائراتٍ مسيرةٍ نوع قاصف 2k وسبعة صواريخ نوع “بدر” مشيرا الى ان الإصابة كانتُ دقيقةً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى