الأخبارمحليات

وصفته بداعم المليشيات الإنقلابية .. التحالف في مرمى الشرعية عقب انشقاق المقدشي وهذا هو سر نجاح الحوثي في الإستقطاب

حيروت – خاص 

بدأت نار الشرعية تميّز من الغيظ بعد الصفعة التي وجهها الصندوق الأسود لوزارة الدفاع العقيد عبدالحكيم المقدشي الذي انشق عن الشرعية ووصل إلى صنعاء يوم أمس السبت .

وقالت مصادر عسكرية في الشرعية  أن المقدشي الذي تغنت وسائل اعلام  الحوثي بخيانته للشرعية والتحالف واستقباله في العاصمة صنعاء كان عبئاً على الشرعية بخيانته وقد تخفف الجيش من خيانته على حد تعبيرهم .

وأضافت  إن الخائن المقدشي الذي وصل إلى صنعاء هاربا من معارك الدفاع عن الجمهورية والشرعية في جبهات العزة والشرف، لايمت بصلة  لوزير الدفاع الفريق الركن المناضل محمد المقدشي ، على حد تعبير المصدر .

وكان العقيد عبدالحكيم عايض المقدشي اركان مالية كتيبة المهام الخاصة في قوات الجيش الوطني بوزارة الدفاع، قد انشق  عن التحالف معلنا انشقاقه عن الشرعية وانضمامه للحوثيين”.

هذا وقالت مواقع تابعة للشرعية أن الحوثيين يستغلون في استقطاباتهم تناقضات قطبي التحالف “السعودية والإمارات ” ودعمهما مليشيات انقلابية على الشرعية في جنوب البلاد،في إشارة إلى الإنتقالي المدعوم إماراتياً ، بالإضافة إلى تكرار وقائع قصف قوات الشرعية  بغارات خاطئة لطيران التحالف، وتأخير صرف رواتب الجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى