الأخبارمحليات

بعد تأبينها الكبير لشعلان… صحفي يشن هجوماً لاذعاً على هادي وحكومته: “أيُّ تفاهةٍ هذه”؟

شنَّ رئيس رابطة الصحفيين البرلمانيين اليمنيين، أنور العامري، هجوماً لاذعاً على الرئيس هادي وحكومته، لتعاملهم مع القادة بمعايير مزدوجة، حسب تعبيره.
وقال العامري، وهو صحفي محسوب على حكومة الشرعية: “القادة التعزيون، وخصوصاً جبل حبشي، غائبون من قاموس القيادة السياسية والعسكرية”.
وأضاف العامري على صفحته في “فيس بوك”: “بالأمس استشهد اللواء ناصر البرحتي قائد اللواء الثاني عمليات مشتركة، ومعه العميد الركن عبده علي الوافي مساعد قائد اللواء الثاني عمليات مشتركة، دون أي اهتمام من قبل القيادة السياسية والعسكرية”، في إشارة إلى تأبين حكومة هادي لعبد الغني شعلان الذي قتل أمس الأول في مواجهات مع الحوثيين في مأرب، دون تأبين بقية القتلى من العسكريين.
وأوضح أن “لا قيادة وزارة الدفاع ولا رئاسة هيئة الأركان، ولا أي مسؤول في وزارة الدفاع شارك في موكب تشييعهم الجنائزي ومواراة جثمانهم الثرى”، متسائلاً “وكأن البرحتي والوافي، جاءا من المريخ لا من الجيش الوطني”.
وتابع “للأسف الشديد لم يصدر من وزارة الدفاع وهيئة الأركان بيان نعي باستشهادهما، ولم يصدر الرئيس ولا نائبه برقية تعزية باستشهادهما، ولست أدري أي تفاهة هذه”، متسائلاً: “هل لأنهم من محافظة تعز جبل حبشي أم لأنهم جاؤوا من المريخ”.
وخاطب هادي ونائبه قائلاً: “أين جبل حبشي من المعادلة السياسية والعسكرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى