الأخبارمحليات

اليهري: على الجنوب الاعتراف بالهزيمة وهؤلاء هم حكامه الجدد

حيروت-متابعات

قال كاتب جنوبي إن تحرير واستقلال الجنوب أصبح اكذوبة، وأنه لابد على الجنوبيين الاعتراف بالهزيمة.

وأكد عبدالله اليهري في منشور على صفحته في “الفيسبوك” : حتى الذين يملكون القوة العسكرية هم لا يستطيعوا اتخاذ القرار من على الواقع داخل مؤسسات الدولة في جنوب اليمن ويتحكم بالقرار قيادات الموتمر الشعبي العام تحت غطاء الشرعية وفوقها التحالف العربي كل مدراء العموم في مكاتبهم يرفعون صورة عبد ربه منصور هادي والعلم اليمني والدستور اليمني المصنوع من قبل الرئيس المخلوع رئيس المؤتمر هو الساري في البلاد.

وأضاف: اذا سقطت الشرعية “الوجة الرسمي للإصلاح والمؤتمر الشعبي العام” في حربهم مع الحوثيين سيكون هناك البديل الوجة النسخة الاخرى للمؤتمر الشعبي العام جناح احمد علي عبدالله صالح وهو الأصل والتجمع اليمني للاصلاح المغلف مع انصار الله ( الحوثيين).

مشيرا إلى أن: قوة الجنوبيين استنزفت واستخدمت من قبل التحالف في الحرب العبثية مع الحوثيين والقوى السياسية الجنوبية في غرفة الانعاش، لافتا أنه: لا خيار أمام الجنوبيين إلا أن يتقبلوا الواقع الهزيمة من الان وعليهم الترحيب بالغزاه الجدد وحكام البلاد والعباد وقت وحدة الصف تلاشت وانتهت.

وأكد اليهري : سيخضع الجنوب بالقوة العسكرية إذا استمرت الحرب وإذا فرض الخيار السياسي أيضا الشمال سيحكم الجنوب ويعود المؤتمر الشعبي العام من الباب وبنفس أبناء الجنوب الحكام في زمن الأراضي المحررة لكن لا أحد يريد أن يسمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى