الأخبارمحليات

الجارة تقدم دفعة من الكتاب المدرسي لمحافظة المهرة

حيروت – خاص :

اكدت مصادر حكومية وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي المقدمة من سلطنة عمان لمحافظة المهرة .

وبحسب مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة احمد عبدالله بلحاف في منشور على الفيس بوك رصده ” حيروت الإخباري ” فقد وصل  100الف كتاب كدفعة أولى  من أصل 800 الف كتاب تم طباعتهم على نفقة سلطنة عمان .

وقال بلحاف ان وصول هذه الدفعة من الكتاب المدرسي دعم للجانب التعليمي بمحافظة المهرة عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية جاء إلى جانب مواد طبية قدم كدعم للمجال الصحي بمحافظة المهرة من سلطنة عمان .

وأضاف ان هذا الدعم يأتي وفق تنسيق مع السلطة المحلية و إدارة التربية والتعليم  بمحافظة المهرة لتلبية الاحتياجات الضرورية و دعم الجانب التنموي و الإنساني بالمحافظة والذي تعودت عليه المهرة من جارها الوفي بشكلا مستمر و دائم .

وترحم بلحاف على من أسس نهج العطاء والإحسان المغفور له السلطان قابوس بن سعيد معبرا عن شكره لمن واصل السير على ذلك النهج السلطان / هيثم بن طارق آل سعيد – أبقاه الله –  و للهيئة العمانية للأعمال الخيرية على ما تقدمه من مشاريع إنسانية للمهرة .

كما عبر بلحاف عن شكرة للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ بالأستاذ / محمد علي ياسر على ما يقدموه من جهود  وسعي في الارتقاء بالجانب التعليمي إلى جانب المجالات الاخرى بالمحافظة  ولكل من ساهم و بذل الجهد دعماً لمحافظة المهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى