الأخبارمحليات

“حصري ” حيروت يكشف حقيقة علاقة الراقصة صافيناز بالوزير معمر الإرياني

حيروت – خاص :


نفى مصدر مسؤول في  السفارة اليمنية بالقاهرة الإشاعات التي تداولتها مواقع إعلامية حول علاقة كانت تربط الوزير في الشرعية معمر الإرياني بالراقصة صافيناز .


ولفت المصدر إلى أن  السفارة اليمنية بالقاهرة تحتفظ بكامل حقها القانوني في مقاضاة الموقع الذي نشر تلك الإشاعة  ونسبها إلى “مصادر دبلوماسية ” واصفاً إياها بالصحافة الصفراء .


واكد المصدر بأن مثل هذه المواقع لا تمثل الصحافة اليمنية التي قطعت شوطاً كبيراً خلال العقود الخمسة الماضية واسهمت في تشكيل الوعي السياسي والثقافي اليمني، وحققت مكتسبات كبيرة على طريق حرية الرأي والتعبير .


على صعيد آخر ، أفادت الأستاذة عائشة العولقي مديرة المركز الثقافي اليمني بالقاهرة الى ان هذا الخبر لايمت للواقع بصلة  ، مشيرة إلى أنها تواصلت مع مدير أعمال الراقصة صافيناز واسمه “فطين ”  وقال انها لا تعرفه اصلا ، في إشارة إلى الوزير معمر الإرياني ، كما نفت الراقصة معرفة أي شخص من اليمن .


وتداولت مواقع ،  خلال الساعات الماضية ، عن زواج الراقصة صافيناز  من وزير الإعلام معمر الإرياني وأنها قامت برفع قضية خلع في المحاكم المصرية  وكسبت تلك القضية  . 


تجدر الإشارة إلى أن جريدة  “اليوم السابع ” المصرية  نقلت عن الراقصة صافيناز أنها متزوجة من إحدى الشخصيات “رجل أعمال ” مصري  ، وبسبب ظروف زوجها العائلية، لأنه أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه، وهذا ما دفعه ودفعها “تضامنا معه” إلى إخفاء الزواج مدة طويلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى