الأخبارمحليات

بشرى سارة للمواطنين وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – متابعات خاصة :

توقع المركز الوطني للأرصاد اليمنية خلال نشرته اليومية لحالة الطقس خلال ال24ساعة القادمة في مختلف مناطق الجمهورية ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى من درجة إلى ثلاث درجات مئوية.

وقالت النشرة إن الطقس في المرتفعات الجبلية سيكون صحو وبارد نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، وصحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار وتشكل خلايا متفرقة من السحب الرعدية الممطرة على سلسلة المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية في فترة ما بعد الظهيرة.

وذكرت أن المناطق الساحلية ستشهد طقس صحو إلى غائم جزئياً ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة متفرقة على الشريط الساحلي الجنوبي والشرقي، الرياح معتدلة السرعة بشكل عام نشطة على جنوب الساحل الغربي وباب المندب مثيرة للأتربة والرمال و أقصى سرعة لها 27 عقدة.

وأشارت إلى أن المناطق الصحراوية ستشهد طقس صحو وبارد نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، و صحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

وأوضحت ان الطقس في محافظة أرخبيل سقطرى سيكون صحو إلى غائم جزئياً والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية كلاً من كبار السن والأطفال في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر.

وحذر الصيادين ومرتادي البحر من ارتفاع الموج واضطراب البحر على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى