غير مصنف

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع 500 سلة غذائية للأسر الأشد فقرا في مأرب

حيروت – خاص :

نفذت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية – اليمن صباح اليوم الثلاثاء مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقراً في مخيمات النازحين في محافظة مأرب والتي تأتي بدعم كريم من فاعل خير جزاه الله خير الجزاء.

وخلال التدشين أعرب الأستاذ / عبدالحكيم القيسي مدير الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة عن سعادته البالغة بهذا العمل الخيري والإنساني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد والنجاح الدائم.

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله : إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من خلال الأهداف المرجوة التي تسعى جاهدة في تنفيذها في قطاع الغذاء والايواء مشروع السلة الغذائية وتوزيعها للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

وختتم الكلدي تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها المؤسسة  والشكر موصول لفاعل الخير جزاه الله خير الجزاء فنسأل الله عز وجل أن يحفظه وأن يكتب له الأجر والثواب .

وفي كلمته تحدث الأستاذ / نبيل الحنش المدير التنفيذي لائتلاف صنعاء للإغاثة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً  والقاطنين في مخيمات النزوح في محافظة – مأرب لعدد 500 أسرة.

معرباً عن شكره وتقديره لــ أصحاب الأيادي البيضاء داخل اليمن وخارجها لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة .

بدورهم عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لفاعل الخير الذي قدم لهم هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى