الأخبارمحليات

دعوات تحريض لإشراك أبناء الجنوب في معارك مأرب

حيروت- متابعات

بدأت كتاب يحرضون بشكل غير مباشر على إقحام أبناء المحافظات الجنوبية في المعارك المحتدمة في مأرب.

وتساءل الصحافي جابر محمد في تغريدة على صفحته في “تويتر” عن عدم تدخل جميع القوات العسكرية المتواجدة في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة لمساندة قوات الجيش الوطني والمقاومة بمحافظة مأرب لكسر زحوفات مليشيات الحوثي تجاه المحافظة.

وأضاف” إلى من يدير المعركة وجود المنطقة العسكرية الأولى في سيئون خارج إطار مسرح العمليات للدفاع عن مأرب يطرح مليون سؤال. مضيفا أن” القوات المتواجدة في الساحل الغربي لماذا لم يتم التنسيق معها ونقل بعض وحداتها إلى مأرب ، جيوش ذات أهداف مختلفة لا تتبع قيادة موحدة مع أن الجميع يقول لنا عدو واحد.

بدوره قال محامى الرئيس السابق علي عبدالله صالح إن “محافظة مأرب بحاجة إلى تحريك كافة جبهات القتال دون إستثناء أمام مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران”.

وقال محمد المسوري في منشور له على صفحته في “الفيسبوك”: مأرب اليوم بحاجة إلى تحريك كافة الجبهات دون إستثناء فهذا الإجراء وحده سيجعل الحوثي مضطراً ومجبراً على سحب مقاتليه وإعادتهم إلى مواقعهم في الجبهات النائمة.

وأضاف: أن الحوثي هدفه الاستفراد بكل جبهة على حدة لينتقل للجبهة الأخرى فلا تعتقدوا بأنه سيتوقف عند أي جبهة يستولي عليها بل سينتقل لجبهة بعد أخرى. واختتم قائلاً” فتحركوا عاجلاً نصركم الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى