الأخبارمحليات

هكذا فعلت القوات السعودية بمواطن مؤيد لتواجدها في المهرة

حيروت-متابعات

تواصل القوات السعودية في محافظة المهرة الحدودية مع عمان، انتهاكاتها المستمرة ضد المواطنين ونهب ممتلكاتهم الخاصة.

وقالت مصادر محلية، إن “القوات السعودية أقدمت صباح الثلاثاء، على مصادرة مكينة غراف (شيول) تتبع أحد المواطنين، تحت مزاعم أنها سلاح يتبع جماعة الحوثي”.  

من جانبه، قال مالك الشيول في تسجيل صوتي متداول على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، إنه بالأمس القريب كان يدافع عن السعوديين، مضيفا “لكن اليوم تبينت لي الحقيقة انهم احتلال فعلا”. وأضاف مالك السشول: “وصلت إلى قناعه أن ما قاله الأحرار بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي عن القوات السعودية أنها احتلال هو الصحيح، وهذا عن تجربة شخصية”.

وتابع: “صادروا علينا مكينة الشيول الذي اعمل عليه لكسب الرزق”، متسائلا: إلى أين يريدون أن يوصلوا بنا من خلال مصادرتهم لوسائل رزقنا، هل نتسول لكي نعيش بسبب حصارهم علينا؟ هذه الحادثة لاقت استياءً واسعا لدى أبناء محافظة المهرة، إلى جانب الانتهاكات التي تمارسها القوات السعودية، بحق أبناء المهرة، حيث لم تكن هذه الحادثة الأولى، قد لا تكون الأخيرة.

  ويؤكد أنباء المهرة، أن القوات السعودية قامت بمصادرة بضائع وممتلكات المواطنين في محافظة المهرة في فترات سابقة، وهو ما دفع المواطنين إلى الالتفاف وتأييد الاعتصام السلمي لأبناء المهرة المطالب بخروج القوات السعودية من محافظتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى