الرياضة

مبابي: في سان جيرمان لا نفكر في برشلونة

حيروت – متابعات رياضية

قال كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إن فريقه لا يستعجل مواجهة برشلونة الإسباني، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وصرح مبابي عبر قناة “كانال بلس”: “لا نفكر في برشلونة، لأننا خسرنا بعض النقاط هذا الموسم، لذا نحن مضطرون للتركيز في مشوارنا بالدوري”.

وزاد المهاجم الفرنسي الدولي: “في السنوات السابقة كان بإمكاننا التركيز بشكل أكبر على دوري الأبطال، لكن ترتيبنا في الدوري تراجع هذا الموسم”.

وأضاف: “إعلان نيمار حبه لسان جيرمان خطوة رائعة، وخبر رائع بالنسبة لنا، فالجميع يعلم مدى أهميته.. أتمنى أن يكتب تاريخ النادي لسنوات عديدة”.

وأسقط باريس سان جيرمان غريمه ومضيفه أولمبيك مارسيليا، بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الفرنسي.

وعن الكلاسيكو قال: “كانت أمسية رائعة، قدمنا أداء مميزا، وتفوقنا بهدف مبكر، ثم سنحت الفرص للفريقين، لكن تداركنا الأمر في الشوط الثاني”.

وأردف: “لم يتهدد مرمانا كثيرا، أما السلبية الوحيدة فهو الإصابات مثل دي ماريا، أما ماركو فيراتي، لا أعلم مدى قوة إصابته، أعتقد أنها كدمة”.

وعن الهدف الذي سجله، قال عبر قناة “تيليفوت”: “لقد بدأ من ركلة ركنية لمارسيليا، ووضعني المدرب على القائم القريب، لأكون أول من ينطلق في الهجمة المرتدة، التي بدأها إيكاردي ثم مرر إلى دي ماريا، الذي يحب صناعة الأهداف، وسعيد لأنني كنت حاسما”.

واستطرد كيليان مبابي: “أشعر أن أجواء المنافسة في مباريات مارسيليا تغيرت كثيرا عن بداية انضمامي للفريق، فلم يكن اللقاء بنفس الأهمية”.

وأتم: “لقد استعاد الكلاسيكو أهميته هذا الموسم سواء بالنسبة للاعبين أو الجهاز الفني، لقد استعدينا للقاء على مدار أسبوع كامل مثل أي مباراة في دوري الأبطال”.

المصدر: kooora.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى