الأخبارمحليات

الأنظار تتجه نحو مأرب .. معارك عنيفة وتقدم غير مسبوق للحوثيين من عدة محاور والشرعية تحت الحصار

حيروت – متابعات خاصة :

أفادت مصادر قبلية محلية في مأرب ان قوات الحوثي حققت تقدمات كبيرة من اتجهات عدة في شمال شمال وغرب غرب وجنوب غرب _ مدينة مأرب .

وقالت المصادر ان قوات الحوثي تحاصر من تلك الجهات المدينة والمجمع الحكومي لمحافظة مارب الذي بات تحت حصار نيران قوات صنعاء المهاجمة .

وأضافت المصادر ان قوات صنعاء تعمدت قصف ماتبقى من معسكرات داخل المدينة بما فيها مقر وزارة الدفاع ورئاسة الاركان والعمليات الحربية وايضا قيادة المنطقة العسكرية الثالثة وكذلك المجمع الحكومي والتي تعرضت لقصف مزدوج بصواريخ وطائرات مسيرة تدوي منذ الصباح وتهز ارجاء مدينة مارب انفجاراتها العنيفة .

وأكدت المصادر ان وزير الدفاع في قوات الحكومة الشرعية اللواء الركن /محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الاركان اللواء الركن /صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء/ سلطان العرادة جميعهم محاصرون في المجمع الحكومي الذي تسيطر عليه قوات صنعاء ناريا من عدة جهات .

وأوضحت المصادر ان الهجوم الذي تشنه قوات صنعاء على محيط مدينة مأرب من اتجاهات عدة مايزال مستمرا حتى اللحظة وان الرعب والذعر يخيم على ارجاء مدينة مأرب .

وبحسب مراقبون فأن إلغاء الأدارة الأمريكية لقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية كان بمثابة ضوءاً أخضر أمريكي لاجتياح محافظة مأرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى