الأخبارمحليات

صنعاء: تفاصيل الاعتداء على أشهر نائب يمني داخل مجلس النواب

حيروت-خاص

أكد السياسي المخضرم والنائب أحمد سيف حاشد، تعرضه للاعتداء في مجلس النواب بصنعاء.
وقال حاشد، طلبت من نائب رئيس مجلس نواب صنعاء عبد السلام هشول الحسابات الختامية للمجلس كحق دستوري وقانوني، فرد إنه سوف يكسر رأسي، فرديت عليه وأنا سأكسر رأسك.. حاول الاشتباك معي أمر الراعي “عسكر مدنيين” بإخراجي من القاعة فخرجت دون مقاومة.

وأضاف: رأيت أنه راق لهم طردي.. فكتبت المنشور السابق وقررت العودة لقاعة المجلس مهما كانت الكلفة.. عدت وهم يقرؤون تقرير على الصحة.. قلبت واجهة الكرسي وأدرت ظهري للمنصة.. أريد الحسابات الختامية التي أخرجوها من جدول أعمال المجلس.

وتابع: عندما رأيت عدم المبالاة لاحتجاجي صحت أريد الحساب الختامي للمجلس للسنوات الماضية وهو ما كنت قد أعتصمت من أجله قبل قرابة العام فأمر رئيس المجلس عسكر لابسين مدني بإخراجي بالقوة من القاعة فرفضت.

وزاد: حاولوا عتلي من الأيدي والقدمين لتنفيذ أمر الراعي ولأنهم جوعى، لم يستطيعوا حملي أكثر من متر فقرروا سحبي ولكنهم لم يفعلوا بعد تدخل بعض النواب وكان يحيى الراعي قد رفع الجلسة..

وختم منشوره الذي تداوله نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: لن تذلونا.. سأظل مخرز في أعينكم.. قلتها لكم زمان.
فإن حبستوتي فذلك شرف لي وعارا عليكم، إن قتلتموني أو سميتوني فالعار أكبر. غير أن الأهم وهو ما أريدكم أن تفهموه وقد قلتها في القاعة وقلتها خارجها للمرة الألف: قررت أنا أموت أو احتبس ولكن لن تذلونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى