الأخبارمحليات

قيادي في اعتصام المهرة يحذر الانتقالي وقواته من هذا الأمر

حيروت – المهرة :

اكد القيادي في لجنة اعتصام السلمي بالمهرة الشيخ محمد بركات إن أي قرارات تعيين للمجلس الانتقالي في المحافظة مرفوضة ويتحمل الذي يصدرها كامل المسؤولية.

وقال بركات في تصريح أن أي تعيين للأنتفالي بالمهرة مرفوض وعلى الجهات التي تعتزم اصدار التعيين أن تتحمل النتائج التي تترتب على التعيينات .

وأضاف بركات ان المهرة لديهم استعداد كامل للتضحية من أجل محافظتهم وإفشال كل المخططات العبثية الهادفة الى الفوضى وزعزعة الأمن والإستقرار في المحافظة.

 ودعا الشيخ بركات الرئيس السابق للمجلس العام “عبدالله بن عيسى آل عفرار”، إلى وقف محاولاته الرامية إلى إدخال المحافظة في اتون الفوضى وحمله كافة النتائج والخسائر التي تنتج عن ذلك.

وبحسب المهرية نت فقد حذر الشيخ بركات حكومة الشرعية من استهداف المهرة بحجة تنفيذ اتفاق الرياض، او إصدار أي قرارات تعيين لأحد قيادات الانتقالي مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الجميع يعرف المجتمع القبلي في المهرة ولا يوجد اي شعبية للانتقالي بالمهرة.

وأشار بركات إلى أن ما جرى بمحافظة سقطرى لا يمكن تكراره في المهرة، والجميع يعرف المهرة بطولها وعرضها ومواقف الشجاعة والثابتة ولن يسمح المهرة بالفوضى في محافظتهم.

وفي ختام تصريحاته أشاد الشيخ بركات بمواقف أبناء المهرة الاحرار وصمودهم الاسطوري خلال السنوات السابقة وأفشالهم جميع المخططات التي تستهدف المهرة أرضاً وإنساناً و أن قبائل المهرة جاهزة لكل الاحتمالات ولديها استعداد كبير لإفشال كافة المخططات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى