الأخبارمحليات

سياسي خليجي يصدم الجميع ويدعو المغتربين اليمنيين في السعودية ومصر للإستعداد للحرب ومعركة صنعاء

حيروت – متابعات خاصة

ظهر محلل سياسي كويتي ليسعر نار الحرب بين اليمنيين من جديد  ، بعد قيام الراعي الرسمي للحرب “أمريكا ” بخطوات تنم عن نوايا لإنهاء الحرب المستمرة منذ ست سنوات .

وقال المحلل السياسي الكويتي،  فهد الشليمي ، أن صنعاء اليمنية لن تتحرر من الحوثي إلا بالرجال والسلاح والدماء . في تحريض واضح لليمنيين على بعضهم البعض بدل من أن يدعو لاستئناف عملية السلام بين كل الأطراف   . 

وأضاف الشليمي في مقطع فيديو نشره على حسابه بتويتر : ” تابعت هاشتاق الحوثي إرهابي وعملوا حملة ، طيب وبعدين هل انسحب الحوثي وهرب ؟” .      

   وتابع : ” صنعاء لن تتحرر إلا بالسلاح والرجال والأرواح والدماء ، الحوثي سجن أبنائكم وبناتكم ، واعتدى على الأراضي وأمور أخرى ، وأنت قاعد اللي في أسطنبول واللي في القاهرة ، واللي ياكل كباب وبعدين نعمل هاشتاقات ، الهاشتاقات للنساء” .

وأختتم : ” المطلوب لتحرير صنعاء كل عائلة ترسل ولد من ولادها يروح يحارب يفك عاصمة بلاده ، فيه 2 مليون يمني في السعودية وآلاف في القاهرة وأسطنبول” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من الواضح جدا أن هذا المحلل السياسي الكويتي له مصالح وليس مصلحة أن تستمر الحرب في اليمن والتي تطحن العشرات بل بالمئات كل يوم من هذا الشعب اليمني البريئ, ولايبالي من خسارة الأرواح التي من الطرفين,, لأنهم ليس من أبناء بلده أو ابنائ المحلل السياسي الكويتي. فهل هو مستفيد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى