الأخبارعربي ودولي

الكويت … اغتصاب طفلة وقتلها بطريقة بشعة لإخفاء الجريمة!

حيروت / متابعات

أحيل حدث من “البدون” غير محددي الجنسية في الكويت، لدار رعاية الأحداث أجل التحقيق معه بهتك عرض طفلة.

وتم تسجيل الحادثة في مخفر شرطة النعيم تحت مسمى “مواقعة قاصر والشروع في القتل”.

حيث قام الحدث البالغ من العمر 16 عاماً بإلقاء طفلة تبلغ من العمر سنوات من الطابق الأول حيث تقيم الطفلة مع عائلتها ورب عائلتها الذي يعمل معلك بإحدى المدارس الخاصة.

وأكد والد الضحية أن ابنته تعرضت لاعتداء غير آدمي من قبل ذئب بشري وأن المتهم هو ابن جاره في السكن.

وقالت صحيفة “الأنباء” المحلية نقلا عن مصدر أمني مطلع قوله إن الضحية من المقرر احالتها إلى الطب الشرعي عقب تلقيها العلاج.

حيث لحقت بالطفلة إصابات شديدة إثر إلقائها من علوّ، على أن يحدد الطب الشرعي حقيقة ادعاء الأب. ومدى تورط الحدث في هذا الحادث الإجرامي.

كما وبدأت القضية ببلاغ ورد إلى عمليات وزارة الداخلية مساء أول أمس الإثنين، يتعلق بسقوط من علو في منطقة القصر بمحافظة الجهراء.

وعلى الفور انتقل رجال من أمن مخفر النعيم إلى موقع البلاغ حيث الاختصاص المكاني.

وتبين من المعاينة الأولية أن السقوط من علو متعلق بطفلة من مواليد 2017، ليتم نقلها على عجالة إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.

وبسؤال والد الطفلة، وهو معلم، اتهم بشكل مباشر ابن جاره “البدون” بارتكاب جريمة إلقاء ابنته من علو.

وقال في بلاغه إن الحدث حاول إنهاء محاولة حياة ابنته بعد قيامه بالاعتداء عليها داخل سكن أسرتها. في محاولة منه لإخفاء الجريمة التي ارتكبها بحق الطفلة.

وذكر المصدر أن تقرير أطباء مستشفى الجهراء جاء متطابقاً إلى حد كبير مع أقوال الأب. وتضمن  التقرير “محاولة اعتداء غير أخلاقي” على الطفلة المجني عليها.  وقد تم القبض على المدعى عليه داخل منزل عائلته واقتيد إلى دار الرعاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى