الأخبارمحليات

مخططات لتدمير منفذ شحن وأبناء المهرة يدعون للوقوف للفاسدين بالمرصاد

حيروت – خاص :

كشفت مصادر عاملة في جمرك شحن عن خروج الجمرك من سيطرة أبناء محافظة المهرة بسبب تواجد نافذين في الجمرك يعملون على عرقله العمل فيه .

وقالت المصادر لـ ” حيروت ” أن هناك موظفين من خارج المحافظة يعملون على مضايقة التجار والمخلصين في جمرك شحن وذلك لأجل انتقال التجار الى مكاتب أقاربهم  والبعض منهم لأجل تحويل البضائع الى موانئ محفظاتهم .

وأضافت المصادر الى ان الحال وصل بالنافذين الى مضايقة المخلصين من أبناء المهرة وذلك لعدم قبول أبناء المهرة الظلم والتهميش في أرضهم مشيرا الى ان دور مدير المنفذ غائب بسبب خروج المدير أغلب الاوقات خارج العمل لأسباب خاصة ومنها عدم قدرته على تحمل الشكاوى التي تقدم له من قبل أبناء المحافظة في المنفذ.

وأوضحت المصادر ان السلطة المحلية على المنفذ غير مسيطرة عن المنفذ حيث أصدرت السلطة المحلية قرار برقم (144) بتاريخ ( 08/10/2020 )  بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول ما أثير على مكتب الامتياز للتخليص الجمركي من قبل المتنفذين في جمرك شحن  وبعد الاطلاع على تقرير اللجنة  أصدر المحافظ قرار بتاريخ (11/11/2020) بإعادة النظام لمكتب الامتياز ولكن للأسف الشديد رموا بتوجيه المحافظ بن ياسر عرض الحائط ولم يمتثلوا لأوامر السلطة المحلية وهي أعلى هرم ا في المحافظة .

وأكدت المصادر ان مكتب الامتياز حصل بعد ذلك على عريضة من محكمة شحن الابتدائية بتاريخ ١٤/١٢/٢٠٢٠ بإعادة النظام لمكتب الامتياز وذلك كله لاستعمال الطرق السلمية والقانونية في المنفذ ولكن دون جدوى من ذلك مع هؤلاء الفاسدين و الخارجين عن القانون .

ودعت المصادر في ختام تصريحاتها كل الغيورين الى مساندة إخوانهم المخلصين في جمرك شحن لإيقاف عمل الجمرك شحن يوم الأربعاء الموافق  ٢٧/١/٢٠٢١ وذلك لمحاسبة وفصل الفاسدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى