الأخبارمحليات

شاهد بالصور .. ما يحدث الأن في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين

شهدت العاصمة صنعاء عصر الاثنين تظاهرة حاشدة تنديدا بالقرار الأمريكي القاضي بتصنيف حركة انصار الله ( الحوثيين ) منظمة إرهابية .

وتأتي هذه التظاهرة ضمن 23 تظاهرة حاشدة اقيمت في عدد من المحافظات اليمنية رفضا للقرار الأمريكي حيث شهدت محافظة صعدة ثلاث تظاهرات في المدينة مركز المحافظة و  وخولان بمديرية حيدان،  ومنطقة شعارة في رازح .

كما شهدت محافظة الحديدة احتشاد المتظاهرون في المدينة مركز المحافظة , وكذا مديرية المنصورة , في حين اقيمت خمس تظاهرات في محافظة حجة , في المدينة مركز المحافظة , وكذا في  ساحات الأمان وعبس والمحابشة ومستبا .

واقيمت تظاهرة مماثلة في مدينة ذمار , وكذا مدينة البيضاء ورداع , والحوبان في تعز ومدينة المحويت وعمران ومدينتي إب ويريم , ومدينة الجبين مركز محافظة ريمة بالإضافة الى تظاهرتين في برط و المتون بمحافظة الجوف .

ونددت التظاهرات بالقرار الامريكي بتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية , وطالبت بالتراجع عنه فورا محذرة من أي تداعيات للقرار على الشعب اليمني .

واتهمت التظاهرات امريكا بممارسة الإرهاب ضد اليمنيين ودعم الحرب عليه منذ ما يقارب السبع سنوات , مؤكدين ان امريكا تتحمل المأساة الانسانية في البلاد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى