الأخبارمحليات

بعد أزمة الوقود .. هذا مايحدث للمواطنين في طابور السيارات أمام محطات شركة النفط بصنعاء

حيروت – خاص 

تنامت شكاوى المئات من المساربين بسياراتهم في محطات البترول بأمانة العاصمة من نظام شركة النفط والقائمين على تنفيذه بصورة انتقائية وظالمة ..

ولفت المواطنون إلى أن الكثير من أصحاب السيارات المساربة يتم أخذ بياناتهم على أبواب المحطات وفي طوابير المساربة الطويلة ويمكثون باليومين وينامون في الطوابير ويصرفون مبالغ كبيرة أثناء بقائهم في طوابير المساربة وفجأة  ، عند وصول دورهم إواقترابهم من الوصول لأدوارهم لتعبئة سياراتهم يتم ابلاغهم أن البترول “خلص ”  فيصابون بالصدمة والفاجعة معتبرين ذلك فساداً وإستهتاراً بآدميتهم وبوقتهم وعبثاً بمآسيهم  وظلماً لايطاق ..

وأشار المواطنون  إلى أن المواطنين المساربين يمتثلون لنظام الشركة ولمواعيدها وللكمية المحددة وينتظمون في طوابير المساربة ويصرفون مبالغ تضاهي قيمة البترول ويتفاجؤون بعد مواصلتهم الليل بالنهار بأن الكمية انتهت  ناهيك عن ترقيم سياراتهم من قبل المحطة ودون أن يتمكنوا من تعبئتها مايعكس حجم الانتهاكات والظلم والمأساة المتكررة امام محطات البترول ..

وأكد المواطنون أن شركة النفط اليمنية ونظامها والقائمين عليها يتحملون تلك الجرائم والانتهاكات والمظالم والمفاسد التي تطالهم  ، مطالبين الجهات المختصة في وزارات الداخلية والنفط والصناعة والتجارة والجهات الامنية بوضع حد لمآسيهم ورفع الظلم عنهم . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى