الرياضة

صبر الممدارة يتوج ببطولة شهداء بلوك 12 في المنصورة

حيروت – خاص
توج فريق صبر الممدارة ببطولة شهداء بلوك 12 بمديرية المنصورة بعد فوزه على فريق أبطال ملاعب القاهرة بعملية القرعة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وانتهاء الركلات  الترجيحية بالتعادل أيضاً، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر يوم الجمعة على أرضية مدرسة سعيد ناجي بمديرية المنصورة.
جاءت المباراة النهائية بأجواء حماسية رائعة من قبل الفريقين وسط حضور جماهيري كبير، وقد تبادل الفريقان الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين لتنتهي المباراة النهائية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليحتكم بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح ثم إلى القرعة التي ابتسمت في النهاية لفريق صبر الممدارة.
وقد سجل هدفي فريق صبر الممدارة : مازن الصوفي وبدر باعش، فيما سجل هدفي أبطال ملاعب القاهرة : فيصل عبد الله وعزالدين عصام.

وقد أدار المباراة النهائية الحكم جمال عبده.
وبعد نهاية المباراة قام الأخوة الضيوف بتكريم فريق صبر الممدارة بكأس البطولة، وفريق أبطال ملاعب القاهرة بكأس الوصافة، وفريق القطيعي بكأس المركز الثالث، ولاعب فريق أبطال الملاعب القاهرة (تامر سنان) كأفضل لاعب في البطولة، ولاعب فريق أبطال ملاعب القاهرة (فيصل عبدالله) كأفضل هداف في البطولة، واللاعب (أسامة صالح) كأفضل لاعب صاعد في البطولة، وتكريم حارس مرمى فريق صبر الممدارة ناصر كأفضل حارس في البطولة.
كما قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالنيابة عن كل شباب عدن عامة وشباب المنصورة خاصة بتكريم عبد الله بهلول تقديرا لدعمه السخي واللامحدود بإقامة الأنشطة الرياضية بعدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى