الرياضة

بدء المعسكر التدريبي للمنتخب اليمني في سيئون

حيروت – متابعات رياضية

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أولى تمارينه على الملعب الاولمبي بمدينة سيئون في معسكره التدريبي الداخلي الذي بدأه أمس الجمعة استعدادا لمواجهة نظيريه السعودي والاوزبكي يومي 25 و 30 مارس القادم ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي العالم 2022 و آسيا 2023.

وتولى الإشراف على تدريبات المنتخب مساعد المدير الفني الكابتن احمد علي قاسم بمعية مدرب الحراس معاذ عبدالخالق نظرا لتعذر التحاق مدرب المنتخب سامي نعاش بالمعسكر والذي كان من المقرر ان يصل يوم الأربعاء الماضي وذلك لظروف خاصة به.

وسيسعى الجهاز الفني في أول أسبوعين من المعسكر التدريبي الى إعطاء لاعبي المنتخب جرعات تدريبية مكثفة تتركز بدرجة اساسيه على التمارين البدنية ورفع الجاهزية الفنية في إطار وحدتين تدريبيتين بشكل يومي على فترتين صباحا ومساء تمهيدا لخوض تمارين اللياقة العالية والتكتيكية.

وشارك في تمارين الامس جميع اللاعبين المحليين باستثناء المدافعين فيصل باهرمز الذي اعتذر بسبب مرض ابنه ومحمد فؤاد لظروف خاصة,  فيما يعلن الجهاز الفني عن استدعاء اي لاعبين آخرين للمعسكر ويتوقع ان يتم استيعاب بعض الاسماء ضمن قائمه المنتخب لغرض تجربتهم والاستفادة منهم عند الحاجة.

يذكر ان المنتخب اليمني يحتل المركز الرابع في التصفيات بالمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين وخسارتين امام أوزبكستان و سنغافورة  على التوالي. 

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى