الأخبارمحليات

قبائل العزيبة تستنكر جريمة بشعة ارتكبها أحد أفراد الحزام الأمني “بيان”

أبين خاص

إصدرت قبائل العزيبة بيان شجب واستنكار للجريمة البشعة التي ارتكبت بحق ولدها “صالح علي أحمد ناصر العزيبي (الهاجس)” من قبل أفراد يتبوعن الحزام الأمني بمحافظة أبين بسبب خلاف على قطعة أرض.

وجاء في البيان:

يعلم الجميع بمقتل الأستاذ الفاضل “صالح علي أحمد ناصر العزيبي (الهاجس)” الذي قام المدعو ع. س. ا. وأفراد من حراسته على متن طقم عسكري تابع للحزام الأمني أمام مرآى ومسمع الناس في ممارسة همجية حيث تم قتله في أرضه الواقعة في محافظة أبين بمديرية خنفر قرية المخزن (الحد اليافعي) في يوم الأثنين الموافق 11/01/2021م عند قيامه بتنفيذ وصيه والده المرحوم الحاج علي أحمد ناصر شايف العزيبي (الهاجس) بمباشرة أعمال بناء مسجد فيها.

حيث قام القاتل بتوقيف عمال بناء المسجد وطلب منهم صالح علي أحمد ناصر العزيبي (الهاجس) باحضار أمر توقيف قانوني من الجهات المختصة إلا أنهم قاموا بقتله مباشرة ولاذوا بالفرار.

ونحن مشائخ واعيان قبيلة العزيبة نشجب ونستنكر ما حدث لإخواننا في أبين آل الهاجس الذين هم مكوّن من مكونات قبيلة العزيبة ونطالب الجهات الأمنية والحزام الأمني في محافظة أبين بالقاء القبض على الجناة وتسليمهم الى العدالة في أسرع وقت حقنا للدماء، واللّٰه المستعان.

صادر عن قبيلة العزيبة
الشيخ سيف بن محمد فضل العزيبي
شيخ قبيل العزيبي
وشيخ مشائخ قبائل لحج
في 21 من يناير 2021م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى