غير مصنف

مبادرة “لأفكارنا صدى” تكمل المرحلة الأولى من مشروع الرياضة فسحة الطالب الذكي في ابين

حيروت – خاص :

أكملت صباح اليوم مبادرة شباب لأفكارنا صدى بقيادة الشاب “قاسم الشاعري” المرحلة الأولى من مشروع الرياضة فسحة الطالب الذكي من أنشاء وتأهيل ملعب لكرة الطائرة وتسويه الأرضية .

ويشمل المشروع بناء ملعب لكرة الطائرة بمدرسة الوحدة بمديرية زنجبار ضمن أجندة مشروع بناء آليات السلام والتي ترعاها مؤسسة ألف باء مدنية وتعايش وبدعم من منظمة سفروورد وتحت إشراف مكتب التربية بمديرية زنجبار.

وقال رئيس مبادرة لأفكارنا صدى “قاسم الشاعري” انه تم اليوم اكمال المرحلة الأولى من أنشاء وتأهيل ملعب لكرة الطائرة ضمن  مشروع الرياضة فسحة الطالب الذكي .

وأضاف الشاعري ان المشروع عبارة عن بناء ملعب لكرة الطائرة سيستفيد منه طلاب مدرسة الوحدة للمرحلة الأساسية والثانوية وسيمارسون الرياضة كون المدرسة لا توجد فيها ملعب لكرة الطائرة من قبل.

وأكد الشاعري ان المشروع الذي تم إكماله اليوم تمثل بأنشاء وتأهيل الملعب هو عبارة عن تسويه الصبة للملعب مشيرا الى انه سيتم سننفذ باقي المراحل حسب الخطة الزمنية المعدة من قبل المبادرة.

كما عبر الشاعري عن شكره لمؤسسة ألف باء مدنية وتعايش ومنظمة سفروود على تبنيها مثل هكذا أعمال تعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى