الأخبارمحليات

غدا الثلاثاء .. الحكم في قضية قتل وشنق الشاب أبوبكر الداحمة

حيروت – خاص :

اكد مصدر مقرب من أسرة الشاب أبو بكر الداحمة انه من المقرر أن تعقد محكمة صيرة الابتدائية في العاصمة عدن، صباح غدا الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم في قضية جريمة قتل وشنق الشاب أبو بكر محمد صالح الداحمة والمتهم فيها ع . م . ع . ا.

وقال المصدر إن محكمة صيرة سوف تعقد غدا الثلاثاء برئاسة القاضي نزار محمد السمان، رئيس المحكمة، جلسة النطق بالحكم في قضية قتل وشنق ولدهم من قبل المتهم ع . م . ع . ا .

وأضاف المصدر ان ولدهم قتل مشنوقا ظلما وعدوانا بطريقة وحشية مرعبة بعد أن تم استدرجه إلى شقته الكائنة بحي السعادة بمديرية خورمكسر م/عدن، وذلك بعد منتصف ليلة الثلاثاء 6/مارس/2018م، بحسب اعترافات الجاني في محضر الاستدلالات بشرطة خورمكسر .

وأشار المصدر إلى أن الجاني وبعد قيامه بجريمته قام بلف جثة المجني عليه بغطاء وأخذها إلى سطح عمارته وأخفاها إلى الليلة الثانية ثم قام برميها من السطح إلى الزقاق بين عمارته ومستشفى عبود العسكري .

وأوضح المصدر ان الجاني قام بسحب الجثة إلى مكان مهجور داخل حوش المستشفى وقام بإخفائها حتى يوم الخميس 18/مارس/2018م بعد أن تحللت الجثة وتم الكشف عن الجريمة بحسب توضيح الصور الملتقطة من مسرح الجريمة.

وأعربت أسرة الشاب أبو بكر محمد الداحمة عن أملها في أن يقول القضاء كلمة الحق والفصل وتطبيق شرع الله في القاتل بعد سنوات ظلت فيها القضية في أدراج المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى