الرياضة

بعد غياباً طويل..إبراهيموفيتش يعود إلى الملاعب

حيروت – متابعات رياضية

يعود النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش المبتعد عن الملاعب منذ 7 أسابيع بسبب الإصابة، إلى تشكيلة فريقه ميلان في مباراة السبت ضد تورينو ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وغاب إبراهيموفيتش عن المباريات الثماني الأخيرة للفريق اللومباردي بسبب إصابة عضلية تعرّض لها في 22 نوفمبر الفائت في المباراة أمام نابولي (3-1)، ثم تعرض أثناء التدريبات لإصابة جديدة في ربلة الساق أجلت عودته للملاعب.
ويأتي استدعاء إبراهيموفيتش بمثابة مفاجأة حيث ألمح مدرب الفريق ستيفانو بيولي في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن نجمه البالغ من العمر 39 عاماً سيعود ضد كالياري في المباراة المقرر إقامتها في 18 يناير.
ويحتل ميلان صدارة الترتيب بـ37 نقطة بفارق نقطة أمام جاره إنتر وخسر أول مباراة له هذا الموسم، الأربعاء ضد يوفنتوس حامل اللقب في المواسم التسعة السابقة 1-3 على أرضه في سان سيرو.
ورغم خوضه ست مباريات فقط هذا الموسم من أصل 16 نجح “إبرا” بتسجيل 10 أهداف.
ويعاني ميلان من عدة إصابات في صفوفه إذ يغيب صانع الألعاب التركي هاكان جالهان أوغلو اثر إصابة في كاحله تعرض لها خلال مشاركته ضد يوفنتوس.
كما يستمر غياب ماتيو غابيا، الجزائري إسماعيل ناصر والبلجيكي الكسيس ساليميركز بسبب الإصابة فيما سيحرم “كوفيد-19” الكرواتي أنتي ريبيتش والبوسني رادي كرونيتش من المشاركة في المباراة الثانية توالياً.
ويلتقي ميلان مرتين مع تورينو على ملعب سان سيرو الأولى السبت في الدوري المحلي، والثانية الثلاثاء في دور الـ16 لمسابقة كأس إيطاليا.

المصدر: الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى