الأخبارمحليات

الهلال الاحمر اليمني يدشن توزيع المساعدات الغذائية لنازحي زنجبار

حيروت – خاص – ناصر الجريري :

دشنت جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع ابين صباح اليوم السبت 9/ 1/ 2021 م توزيع المساعدات الغذائية الانسانية لعدد 1150 اسرة نازحة في مديرية زنجبار .

حيث سيتم التوزيع على مدى اربعة ايام من الاسبوع الجاري من تاريخ 9 وحتى 12 يناير / 2021 م وذلك لمراعاة ضرورة التباعد الاجتماعي خلال عمليات التوزيع وحرصا على سلامة وصحة هؤلاء النازحين وللوقاية من لفيروس كورونا المستجد .

ويأتي هذا الدعم المقدم من اللجنة الدولية للصليب الاحمر وبإشراف مباشر من الهلال الاحمر اليمني م/ ابين .

وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين في مديرية زنجبار ممثلاً با أ/ علي القعيطي منسق الوحدة التنفيذية للنازحين  والاستاذة / طلحة الاحمدي وأ/ محفوظ فارع ممثلي الوحدة التنفيذية ورؤساء مواقع النازحين بالمديرية ، وكذلك بالتنسيق مع رئيس اللجنة المجتمعية في المديرية فهمي السيد .

من جانب اخر اشاد د/ محضار محمد هائل المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر اليمني فرع ابين بدور اللجنة الدولية للصليب الاحمر في تقديم الدعم الانساني والاغاثي للنازحين في محافظة ابين مديرية زنجبار والذين يعانون حياة وظروف معيشية صعبه في ظل الاوضاع التي تعيشها البلاد .

 كما ثمن أ/ محسن الكباس نائب رئيس فرع الهلال الاحمر المني في المحافظة بهذا الدور الايجابي والانساني وبالجهود المبذولة  من قبل الاخوة في اللجنة الدولية للصليب الاحمر  وايضاً الاخوة في المركز الرئيس للهلال الاحمر اليمني بصنعاء على تذليل كافة الصعاب لتوصيل هذه المساعدات الانسانية المقدمة الى مستحقيها من النازحين في المحافظة .

مضيفا : ونتمنى مزيدا من الدعم والمساعدات في هذا الجانب مستقبلا من قبل الاخوة في اللجنة الدولية للصليب الاحمر لمساعدة هؤلاء النازحين في محافظة ابين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى