الأخبارمحليات

أحدث مستجدات جريمة قتل الشابة مروى البيتي حرقا في المكلا

حيروت-خاص

حددت محكمة غرب المكلا الإبتدائية بدء جلسات محاكمتها للمدعو م. ح. ج المتهم بقتل زوجته المجني عليها مروىالبيتي حرقاً امام مرأى طفليه في منزله بفوة بعد أن سكب على جسدها مادة البترول وذلك في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء 24 نوفمبر.

وأكد الصحافي صلاح البيتي المتحدث باسم قبيلة ال السادة البيتي أن هذا جاء هذا الإعلان عقب أكثر من شهر من وقوع الجريمة ، تحلى خلالها اولياء الدم ومحاميي الدفاع وأفراد قبيلة آل البيتي وعامة الناس بالتروي وضبط النفس وهم ينتظرون بفارغ الصبر أن يباشر القضاء دون أبطأ النظر بمداولة القضية لاسيما وأنها تنطوي على جريمة قتل شنيعة أهتزت لها مدينة المكلا وحضرموت والبلد ودول العالم العربي بمشاعر الإستنكار والأستهجان وتحولت لبشاعتها الى قضية رأي عام. ومواصلةً لموجة التضامن الشعبية الواسعة مع الشهيدة مروى وتجسيداً للتنديد بهذه الجريمة الفظيعة التي ارتكبت بحقها ظلماً وعدواناً، وبأسم اولياء دم المجني عليها مروى البيتي، وقبيلة سادة آل البيتي، نوجه الدعوة لأبناء آل البيتي كافةً ومتابعي القضية وعامة الناس لحضور أولى جلسات هذه المحاكمة المقرر انعقادها عند التاسعة صباحاً من يوم الأربعاء 6 يناير الجاري بمقر محكمة غرب المكلا بالمجمع القضائي بجانب الجسر الصيني، كما ندعوهم لحضور الجلسات التالية التي ستعلن المحكمة مواعيدها لاحقاً.

وكان البيتي قد نشر أداة جريمة قتل الشابة مروى حرقا من قبل زوجها المجرم.

وكتب البيتي في منشور على صفحته في “الفيسبوك”: من هذه القنينة التي كانت معبأة بالبترول سكب الزوج السفاح على نحو مباغت ماتيسر له سكبه من جوفها في أنحاء جسد المغدور بها زوجته التي كانت مرتدية عبايتها السوداء قبيل أن يشعل من ولاعته النار فيها.
لكم أن تتخيلوا حجم لهب النار الناتج عن هذا الفعل الجرمي الشنيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى