الأخبارمحليات

قبيلة الحميدة بالصبيحة تمهل لواء الجبولي 24ساعة للإفراج عن شيخها

حيروت – خاص

أمهلت قبيلة الحميدة في الصبيحة قائد اللواء الرابع مشاه جبلي أبوبكر الجبولي 24 ساعة للإفراج عن الشيخ القبلي عبدالغني محمد سعيد الحميدي.

وقالت قبلية الحميدة في بيان لها ينشره “حيروت الإخباري” فيما يلي: الأخ القائد أبو بكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاه جبلي المرابط في منطقة معبق المقاطرة محافظة لحج، إننا في قبيلة الحميدة في منطقة معبق نرفع لكم بلاغنا ومطالبنا أن تبدي إستعدادك برفع الظلم الذي وقع على الشيخ عبدالغني محمد سعيد الحميدي من خلال التدخل في حل قضيتة المالية التي يدعي بها بحسب وثائقه ،وهنا سنكون متشكرين لك في موقفك البطولي، وان لم تجد في نفسك القدرة نطالبك في تحييد نفسك من القضية والإفراج عن الشيخ عبدالغني الحميدي، وقبيلة الحميدة كفيلة بأخذ حقها بيدها. مع مطالبتنا بعدم التدخل من قبلك للحفاظ على وشاج القربة والنسيج الإجتماعي وحق الجوار.

وأضاف البيان: أن قبيلة الحميدة ضحت بخيرات شبابها في كافة الجبهات من الشريط الحدودي للمملكة العربية السعودية الى الساحل الغربي وحيفان والقبيطة وتعز لتحرر من الظلم والإضطهاد ولن ترضى بان يمارس عليها الضلم وهي السباقة في حل القضايا المجتمعية والمبادرة إلى فعل الخير.

القائد ابوبكر الجبولي من العيب أن يسجن شيخ قبيلة الحميدة في مبنى منطقتة الذي بنته قبيلة الحميدة مع مراكز المديرية والتي منها اصبحت مقر لقواتك بالتعاون مع الدولة لما تمتلكة هذه القبيلة من واجهه وثقل قبلي على مستوى المديرية ومنطقة الصبيحة عامة.

اننا ومن موقعنا القبلي نطالبك فورآ الإفراج عن الشيخ عبدالغني الحميدي في أقل من 24ساعة، وحل القضية بالتدخل من قبلك وان لم تستطيع عليك رفع يدك من هذه القضية والإلتزام بعدم تدخل بالقضية مرة أخرى وترك الفرصة لقبيلة الحميدة بالتصرف بمعالجة مطالبات شيخها.

والله ولي التوفيق والهدايا

صادر عن مشائخ قبيلة الحميدة في معبق وشوار وذنوبة والبيضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى