الأخبارمحليات

بعد غياب دام أكثر من 11 سنة شاب يعود إلى أهله بزنجبار “تفاصيل”

حيروت – خاص :

اكدت مصادر محلية انه تم العثور على شاب مختطف من أبناء زنجبار في محافظة حضرموت .

وقالت المصادر انه تم العثور على الشاب بعد ان قارب عمره الـ 17 سنة حيث كان قد تم اختطافه من زنجبار قبل حرب القاعدة وهو آنذاك في الخامسة من عمره .

وبحسب رواية المصادر لـ ” حيروت ” فان امرأة من زنجبار كانت قد تعرفت على الطفل قبل اختطافه وتعرف القصة الكاملة عن اختطاف الطفل ذهبت إلى حضرموت وسكنت هناك .

واكدت المصادر ان المراءة تعرفت على جارتها والتي يعيش عندها الطفل المخطوف وقامت بالتحدث لجارتها عن الطفل بأنه كان قد تعرض للاختطاف قبل أكثر من 10 سنوات ولا يعلم أهله من اختطفه وما هي الجهة التي تم اختطافه إليها.

وأوضحت ان المراءة التي كانت قد ربيت الطفل اكدت انها وجدت الطفل يبكي في فرزة حضرموت وعمره يقارب 5 سنوات وأخذته الى منزلها وقامت بتربيته حتى صار عمره الآن تقريبا 17 سنة.

وطالبت المراءة بإثباتات تدل على ان الأسرة هي فعلا اسره الطفل حيث قدمت لها بعض العامات والتي كان ابرزها وجود علامة في بطنه “شامة سوداء ”  كما قدمت لها صورة لوالده الطفل من اجل مقارنه وجه الشبه بينهما

وأشارت المصادر ان المراءة التي عثرت على الطفل وربته قررت اعاده الطفل الى اهله عقب طول غياب اسنر لأكثر من 10 سنوات وذألك بعد ان تأكدت من صحة جميع الأوصاف والدلائل التي قدمتها الأسرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى