الأخبارمحليات

هكذا تشجع الإمارات البحسني على نهب أموال حضرموت

حيروت- خاص

أكد صحافي حضرمي مقيم في الخارج بأن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني استبق قرار إقالته بتوسيع قاعدة مشروعاته الاستثمارية في دولة الإمارات.

وقال محمد الشرفي في منشور على حائط صحفته في “الفيسبوك” بإن مع إقتراب موعد تغيير البحسني، توجه سكرتيره الخاص إلى الإمارات، في خطوة تهدف إلى ابعاد كل المرتبطين والمشبوهين بعمليات الفساد ونهب أموال حضرموت.

وأوضح الشرفي أن البحسني امر بسفر سكرتيرة الشخصي عبدالله بامسق وهو صهيره أي زوج ابنته، إلى دولة الإمارات، لينضم للعمل في الشركة التي انشأها سالمين، أبن المحافظ وهي شركة إستيراد وتصدير بمساعدة رجال المال والأعمال المتهم بقضايا فساد مسعود جيد، ابن صاحب شركة الاهرام لتوليد الطاقة المعروفة في حضرموت بفسادها.

وتابع: يسعى المحافظ جاهدا بمختلف الوسائل والحيل لسحب كل الأموال الموجودة حاليا في مرافق حضرموت الإِرادية، مؤكداً: ونحن بدورنا لن نكتفي وسنلاحق كل المتورطين بالفساد في داخل حضرموت وخارجها وسنقدم كل ما لدينا منملفات وصفقات الفساد في الكهرباء والنفط والمحروقات والمشاريع التي تنفذ بدون مناقصات وبشكل سري ومجهول.

وسبق أن كشف الشرفي عن عدد من الوثائق الرسمية التي تدين البحسني بنهب أموال حضرموت وتحويلها إلى الخارج، وتوفر الإمارات ملاذا أمنا للأموال المنهوبة من حضرموت وهي تشجع بذلك البحسني على استثمارها في أراضيها علانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى