الأخبارمحليات

فلكي: ٢٠٢١ كارثية على اليمن والسعودية

حيروت-متابعات

أفصح فلكي يمني، عن توقعاته وتنبؤاته للعام الجديد 2021، مرجحا أنه سيكون عام  مخيب للآمال، وممتلئ بالأحداث الساخنة، والمفاجئات، وتواصل الصراع في اليمن للعام السابع على التوالي.

وقال الفلكي عدنان هائل، إنه ومع انتهاء العام 2020، وانتقال تراصف الكواكب (زحل والمشتري) من برج الجدي الترابي الذي يرمز للدكتاتورية والنفوذ والجشع إلى برج الدلو الهوائي الذي يرمز للتغييرات والمفاجئات والثورات والتمرد.

وأضاف هائل في حوار مع وكالة “ديبريفر”، أن أحداث العام الجديد 2021، بدأت بتاريخ 19 ديسمبر 2020، بانتقال كوكب المشتري إلى برج الدلو الهوائي واقترانه مع كوكب زحل، مشيرا إلى أن لقاء كوكب زحل، وكوكب المشتري ببرج الدلو الهوائي، يشكل مربع فلكي سلبي مع كوكب أورانوس ببرج الثور الترابي، وهذه الظاهرة تنذر بثورات نحو نظام جديد، ومواجهات ومشاكل واختلالات أمنية وقمع للحريات.

وأكد أن” أن اليمن بانتظاره سنة مهمة ودقيقة، سنة مليئة بالتغييرات الكبيرة، والمفاجئات، سنة البحث عن الحلول التي يعقبها عقبات وتحديات.

وتابع: “كما ينذر وجود كوكب المشتري ببرج الدلو، إلى ظهور أسلحة وصواريخ متطورة وحديثة، وقد تتعرض السعودية لهجوم عنيف”. وتوقع أن يتعرض الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي للخطر، وأن المواجهات العسكرية ستمتد إلى مناطق الثروات النفطية والغازية في مأرب وشبوة. كما توقع هائل أيضاً، انهيار العملة والاقتصاد اليمني، بالإضافة إلى حصول حوادث مريعة واغتيالات لشخصيات.

وأشار إلى أن زحل سيظل متواجد ببرج الدلو، لكنه سيتراجع بين شهري مايو وأكتوبر، ما ينذر بالكوارث الطبيعية والفيضانات والأعاصير والزلازل والحرائق وانتشار الأوبئة، وقد تعود دورة جديدة من فيروس كورونا أو ظهور فيروس جديد.

وقال عدنان هائل: 2021، سنة الثورات والمفاجئات والتغييرات التي ستعم اليمن، وبعض الدول العربية والأوروبية والولايات المتحدة وإيران، خاصة بين شهري مايو وأغسطس، مؤكداً أن السعودية لن تسلم من المشاكل تماماً مثل اليمن.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى