الرياضة

ميسي حر للتفاوض مع أي نادي آخر بشكل رسمي

حيروت – متابعات رياضية

بصفة رسمية، أصبح نجم برشلونة ليونيل ميسي، حراً طليقاً للتفاوض مع أي نادٍ آخر، انطلاقاً من منتصف ليلة الجمعة 1 يناير 2021، في ظل انتهاء عقده مع البارسا في الصيف القادم.

وفي حال اتفاقه مع أي نادٍ، فإن ليونيل ميسي لن يكون قادراً على الرحيل عن برشلونة إلا في شهر يونيو القادم، وهو موعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني.

وكان ميسي قد طالب بالرحيل في الصيف الماضي، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو رفض التخلي عنه إلا مقابل قيمة فسخ عقده والتي تبلغ 700 مليون يورو، وهي قيمة كان من المتسحيل أن يدفعها أي نادٍ.

وحتى الآن ليس من المؤكد ما إذا كان ليونيل ميسي سيرحل عن برشلونة في الصيف القادم، رغم الأنباء المتزايدة عن رغبته في الذهاب إلى مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، للم شمله مع بيب جوارديولا أو صديقه الودود نيمار دا سيلفا.

والحقيقة أن موسم برشلونة حتى الآن لا يُبشر بخير، وبالتالي فمن المرجح أن فكرة ليونيل ميسي في المغادرة لم تتغير، وربما لن يُغيرها أيضاً نجاح خوان لابورتا في الانتخابات الرئاسية، لأن النادي الكتالوني لا يمتلك أموالاً كافية لبناء مشروع رياضي فائز.

وكان ميسي قد ظهر في مقابلة صحفية يوم الأحد الماضي، ولكنه لم يكشف بشكل صريح عن مصير، سواء بالبقاء في البارسا أو الانتقال إلى فريق آخر.

المصدر: سبورت 360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى