الرياضة

رفعوا أسم أبين في سماء عدن وتوجوا ببطولة الاستقلال الكروية ألا يستحقون التكريم؟ عن ناشئين نادي حسان أتحدث!

بقلم/ خالد عباد

الجميع يعلم بمشاركة فريق ناشئي نادي حسان لكرة القدم ببطولة الاستقلال الكروية التي نظمتها أكاديمية المرحلي واستضافتها ملاعب فن سيتي المعشبة بمحافظة عدن.

ناشئو نادي حسان كانوا الممثل الوحيد لمحافظة أبين منبع المواهب ومن رحم المعاناة يولد الأبداع فكانوا فرسان على أرضية الملعب وحصدوا الفوز تلو الأخر بكل همه وعزيمة وإصرار وكان عنوانهم ألا نقطع المسافات الطوال ولا يكون الحظ حليفنا فقدموا مستويات وجدت الإشادة من جماهير الجارة عدن وليس هذا فحسب بل إثناء معظم نجوم كرة القدم على صغار حسان بالمهارات العالية التي قدموها والمستويات الفريدة التي ظهروا بها فكان ثمرة الجهد والاجتهاد حصدهم للقب البطولة وتحملهم لصعاب ومشقة الطريق وعناء الذهاب والأياب.

وللأنجاز جنود مجهولون لا يسعون خلف الكلمات المعسولة والكاميرات الرنانة يعملون بصمت لتحقيق مايمكن تحقيقه وهذا ما تحقق بعد الله تعالى بفضل مدرب فريق الناشئين الكابتن “نادر عبيد رزق” باكتشافه للمواهب وجذبهم والعمل على تطويرهم وتدريبهم إلى جانب مايسترو حراسة المرمى الكابتن “مروان عبدوة” (أبو حنظلة) حيث أجتهد وسعى إلى جانب مهامه التدريبية بتذليل كافة الصعوبات وتيسير مشاركة فريق الناشئين.

ونعطي إداري الفريق طيب الذكر الذي كان شعلة من النشاط وقدم بصمات ملموسة الشاب “عبد الله بجل” فلا الكلمات والمعاني توفيه حقه بما بذله وقدمه ومن الممكن الإجحاف لهذا أكتفي بذكره أسمه فقط كون الجميع يعلمون بما قام به.

ومن الأنصاف أن نشيد بالاعبين كلاً بأسمه وصفته فقد قدموا مستويات فاقت التوقعات وحصدوا الجوائز إلى جانب اللقب فتحيه للجميع دون ذكر أسماء.

أليس بعد هذا الإنجاز أن يتم تكريم صغار ناشئي نادي حسان من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وإدارة النادي كونهم رفعوا رأس أبين عالياً وإحساسهم بأن هناك من يهتم بالموهبة لتقديم المزيد من العطاء.

لهذا كل جماهير ناشئي نادي حسان كانوا معنى للنجاح بمؤازرتهم للفريق توجهوا برسالة إلى السلطة بمحافظة أبين ومديرية زنجبار وإدارة نادي حسان لتكريم فريق ناشئي نادي حسان على الإنجاز الذي قدموه ودعمهم قدر الإمكان كونهم رافد للنادي مستقبلاً وهم مواهب تستحق ألاهتمام والاعتناء فهل هناك آذانَ صاغية ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى