الأخبارمحليات

نصر الله يشن هجوماً على حزب الإصلاح في اليمن .. وهكذا كان الرد

حيروت – خاص 

قال زعيم “حزب الله اللبناني”، حسن نصر الله، إن السعودية خططت لاغتياله بمشاركة أمريكية إسرائيلية، بسبب مواقفه الداعمة للحوثيين في اليمن.

وأضاف في مقابلة مع قناة “الميادين” ، مساء الأحد الماضي ، أن الحرب التي تخوضها السعودية في اليمن “ظالمة”، معتبرا طول الحرب، “شاهد على أن الرياض لا تتصرف بعقل بل بحقد وتحاول تركيب مشروع سياسي على هذا الحقد”.

في السياق , شن “نصر الله” هجوماً على حزب الإصلاح في اليمن قائلاً : “في الوقت الذي تعتقل فيه السعودية قيادات حماس في السجون، حزب الإصلاح في اليمن يقاتل في جبهة السعودي والإماراتي تحت راية الأمريكي”.

وكأول رد فعل من حزب الإصلاح في اليمن , قال رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح علي الجرادي , في تغريدة بتويتر , : “إلى حسن نصرالله؛ حزب الإصلاح يدافع عن استقلال بلاده ورفضا أن تحكمها مليشيات طائفية 

وأضاف الجرادي  “التحرر والممانعة يبدأ من تحرير اوطاننا من مليشيات طائفية تحركها الملالي الفارسية”.

هذا ولم تكن حجة الجرادي في الرد على نصر الله داحضة , , فبحسب مراقبين فإن الجرادي لم يشر إلى احتلال السعودية لأجزاء من الأراضي اليمنية , في الوقت الذي لم تفعل إيران ذلك ولم تدخل بطائراتها لتضرب اليمن كما فعلت السعودية , كما لم ينفي أو يستنكر اعتقال السعودية لأفراد من حركة حماس “إخوان فلسطين ” والذين هم -بطبيعة الحال – ينتمون إلى نفس الفكرالذي ينتمي إليه حزب الإصلاح في اليمن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى